لينوفو تُطْلق الجهاز اللوحي يوجا في السعودية

Posted by Unknown Jumat, 06 Desember 2013 0 komentar

يوجا لينوفو تُطْلق الجهاز اللوحي يوجا في السعودية


أعلنت رائدة الحوسبة المتعددة لينوفو بإطلاق يوجا – أول جهاز لوحي متعدد الوضعيات – في جميع متاجر التجزئة الرئيسية على أراضي المملكة العربية السعودية اعتباراً من الأسبوع المُقْبل.


تم إطلاق لينوفو يوغا نهاية الشهر الماضي مع الفنان العالمي أشتون كوتشر أحدث مهندس إنتاج لدى لينوفو، وفضلاً عن كون اللوحي يوجا قابل للاستخدام في عدة وضعيّات مختلفة، وبطاريته التي يصل عمرها إلى 18 ساعة، وقام يوجا بتغيير مفاهيم استخدام الأجهزة اللوحية لاحتوائه على تصميم يحمل ثلاث وضعيات مختلفة للاستخدام، بشكل محمول، أو مائل، أو رأسي.


فإن وضعية المحمول صممت لتناسب يد المستخدمين، ما يسهل حمل يوجا والتحكم ببعض ميزاته في حين أن حواسيب أخرى تحتاج إلى كلتا اليدين. ولتحويل يوجا إلى الوضع الرأسي، يكفي تدوير الأسطوانة الجانبية 90 درجة لتنصيب الركيزة الحاملة ما يمكن يوجا من الوقوف بشكل قائم تلقائياً على الطاولة أو سطح المكتب. إلى جانب مرونة تغيير زاوية المشاهدة من 110 إلى 135 درجة لأمثل استخدام. وتلائم الوضعية القائمة مشاهدة الأفلام بكل راحة وإجراء مكالمات الفيديو، والتفاعل بعشر أصابيع مع الشاشة اللمسية من دون الحاجة إلى استخدام ملحقات أخرى. يستطيع المستخدمون إمالة الجهاز اللوحي يوجا إلى الوضع المائل للكتابة مباشرة على الشاشة والاستمتاع بالألعاب وتصفح الإنترنت والمشاهدة بزاوية أفضل.


وقال ستيف دي سيلفا، مدير عام لينوفو السعودية: “إن يوجا هو جهاز فريد ومبتكر والأول من نوعه في هذا القطاع. ولقد مكنتنا ملاحظتنا حول كيفية استخدام الناس للأجهزة اللوحية وفقاً لأنماط ثلاثة من كسر الأسلوب التقليدي في التصميم، وألهمتنا أن نقدم لهم طريقة أفضل للقراءة وتصفح الإنترنت ومشاهدة المحتويات والتفاعل معها”.


توفر الحاسوب يوغا تابليت لدى متاجر جرير وإيماكس واكسترا ولولو وغيرها من المتاجر، وبسعر 1199 ريال لقياس 8 بوصة، و1499 ريال لقياس 10 بوصة.



هذه التدوينة لينوفو تُطْلق الجهاز اللوحي يوجا في السعودية ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





by تامر عمران via عالم التقنية
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: لينوفو تُطْلق الجهاز اللوحي يوجا في السعودية
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/blog-post_394.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.