تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 4 ونيكسوس 7 2013 بنسختيه

Posted by Unknown Jumat, 06 Desember 2013 0 komentar

android 4.4.1


أطلقت غوغل أمس أول تحديث فرعي لنسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات) يحمل الرقم 4.4.1، والذي وصل في البداية لأصحاب هواتف Nexus 5، وهو آخر هواتف سلسلة نيكسوس وأحدثها حتى الآن، ومن ثم بدأ التحديث بالوصول لبقية أجهزة نيكسوس، حيث أصبح متوفرًا حتى الآن لكلٍ من Nexus 4 و الحاسب اللوحي Nexus 7 2013 بنسخته WiFi و LTE.


التحديث الجديد بدأ بالوصول تدريجيًا عن طريق الهواء (OTA)، والذي يجلب العديد من التحسينات والإصلاحات، وليس هناك معلومات فيما إذا كانت التعديلات على تطبيق الكاميرا التي وصلت لهاتف نيكسوس 5 تشمل هذه الأجهزة أيضًا، حيث جلب التحديث لـ Nexus 5 تحسينات فيما يتعلق بالضبط التلقائي للصور وسرعة إلقاط الصورة، مع تطويرات على وضعية التصوير +HDR.


إن كنت من أصحاب هذه الأجهزة ولا ترغب في الانتظار حتى يصل إليك التحديث بشكلٍ تلقائي خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، فيمكنك الحصول على ملفات التحديث الرسمية من غوغل، والتي وفرتها الشركة على موقعها، مع العلم أن تثبيت التحديث يتطلب وجود أداة adb على جهازك.



حجم هذه التحديثات حوالي 52 ميغابايت فقط، وتنقل الأجهزة السابقة إلى نسخة أندرويد 4.4.1 برقم البناء KOT49E. في حال وصلك التحديث أو قمت بعمله يدويًا، أخبرنا عن التغييرات التي شاهدتها، وهل لاحظت تعديلات على تطبيق الكاميرا كما حدث مع هاتف نيكسوس 5؟


[Android Police: 1, 2, 3]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 4 ونيكسوس 7 2013 بنسختيه
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/441-4-7-2013.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.