حوار الجمعة: ما هي الخدمة التي جعلت حياتك أبسط في أندرويد؟

Posted by Unknown Jumat, 06 Desember 2013 0 komentar

android-logo-robots-2_0


“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.


بالتأكيد أندرويد قدم لنا الكثير، وساعدنا جميعًا في تنظيم وترتيب مهامنا اليومية على مختلف الأصعدة، ففي العمل ستجد الكثير من تطبيقات أندرويد الأساسية أو الموجودة داخل متجر غوغل بلاي، التي تساهم في تنسيق عملك وترتيب أفكارك مهما كانت طبيعة العمل.


وفي حال كنت طالب وتقضي معظم أوقاتك بالدراسة، فإن أندرويد جاء ليساعدك، ستجد تطبيقات عديدة مهمتها الأساسية هي راحتك وتقديم خدمات مجانية أو مدفوعة لإتمام وظائفك والحصول على المعلومات المطلوبة بأسرع وأفضل جودة ممكنة.


أما في حال كنت تعتمد على أندرويد من أجل اللعب والترفيه، فهناك آلاف الألعاب الضخمة بتصنيفات عديدة، لتلبي رغباتك واهتمامك وتساهم في توفير أجواء ترفيه ولعب ممتعة ومثيرة.


نقاشنا اليوم حول الخدمات التي لا غنى لك عنها في أندرويد، والتي تساهم بشكلٍ أو بآخر في تبسيط أمور حياتك اليومية، والتي لا يمكن أن يمر يومك دون المرور عليها والاستعانة بها.


شخصيًا أعتمد في أندرويد على التطبيقات التي تُسهل متابعة الأخبار واستخدام الشبكات الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء، وأعتقد أنني لا أستطيع الاستغناء عنها. كما أنني أستمتع عندما أستخدم كاميرا الهاتف في التصوير، ومن ثم تحرير الصور ومشاركتها على إنستاغرام. ماذا عندك؟ ما هي التطبيقات والخدمات التي يقدمها أندرويد والتي تعتمد عليها بشكلٍ يومي؟ هل بإمكانك تحديد الخدمة الأبرز؟ شاركنا النقاش ضمن التعليقات.





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: حوار الجمعة: ما هي الخدمة التي جعلت حياتك أبسط في أندرويد؟
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/blog-post_6.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.