تويتر تدرج الإعلانات المتعلقة بنشاطات المستخدمين على الإنترنت

Posted by Unknown Jumat, 06 Desember 2013 0 komentar

تويتر تويتر تدرج الإعلانات المتعلقة بنشاطات المستخدمين على الإنترنت


أعلنت شركة تويتر أنها أدرجت نوع جديد من الإعلانات التي تعتمد على نشاط المستخدمين وتصفحهم على شبكة الإنترنت، وذلك امتداداً لخطوات مُمَاثلة لما قامت به شركتي قوقل وفيس بوك.


البرنامج الجديد يُدعى tailored audiences، وهو عبارة عن أداة يُمكن لمُستخدميها – وهم المُعلِنِين على تويتر – استهداف المستخدمين الذين أبدوا اهتماماتهم على الإنترنت بما يتعلق بنشاط علاماتهم التجارية الخاصة.


لذا إن كان أحدكم يبحث عن الهواتف الذكية على سبيل المثال، فإنه من الوارد جداً أن تظهر له إعلانات تويتر وهي تحمل له العلامات التجارية التي تبيع الهواتف الذكية، وهكذا.


كما ذكرت تويتر أنها ليست الشركة الوحيدة التي تستخلص رغبات المستخدمين من سجل التصفح، وإنما الشركات الأخرى كانت تقوم بذلك منذ فترة طويلة جداً، وكذلك قالت الشركة في وقتٍ سابق حول هذا الأمر أنها ستحترم من سيحدد عبر خيارات متصفحه “عدم التتبع” Do Not Track إذا قام المستخدمون بتفعيله.


المصدر



هذه التدوينة تويتر تدرج الإعلانات المتعلقة بنشاطات المستخدمين على الإنترنت ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





by تامر عمران via عالم التقنية
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تويتر تدرج الإعلانات المتعلقة بنشاطات المستخدمين على الإنترنت
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/blog-post_9327.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.