تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 5

Posted by Unknown Kamis, 05 Desember 2013 0 komentar
nexus-5-441

android 4.4.1


نشرنا قبل قليل خبرًا يتحدث عن اقتراب وصول أول تحديث فرعي لنسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات) يحمل الرقم 4.4.1، ويبدو أن وصوله كان أقرب مما نتخيل، حيث وصل التحديث الآن لأصحاب هواتف Nexus 5، وهو آخر هواتف سلسلة نيكسوس وأحدثها حتى الآن.


وبدأت التحديث بالوصول تدريجيًا لأصحاب هاتف نيكسوس 5 عن طريق الهواء OTA، والذي يعمل على إصلاح العديد من الأمور المتعلقة بكاميرا الهاتف، بما في ذلك الضبط التلقائي للصور وسرعة إلقاط الصورة، مع تحسينات على وضعية +HDR.


إن كنت من أصحاب هذا الهاتف ولا ترغب في الانتظار حتى يصل إليك التحديث بشكلٍ تلقائي خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، فيمكنك الحصول على ملفات التحديث الرسمية من غوغل، والتي وفرتها الشركة على موقعها، مع العلم أن تثبيت التحديث يتطلب وجود أداة adb على جهازك.


screenshot_2013-12-05-21-10-39 nexus-5-441-camera nexus-5-441

من الجيد أن تعمل غوغل على تحديث هاتفها الجديد بنسخة أندرويد جديدة من أجل تحسين جودة الكاميرا، ولكن لا معلومات حتى الآن فيما إذا كان هذا التحديث سيصل لبقية أجهزة نيكسوس من أجل تحسين الكاميرا أيضًا، أم أنه خاص حاليًا بهاتف Nexus 5.


على أي حال، في حال وصلك التحديث، أخبرنا رأيك بالتغييرات التي طالت الكاميرا ضمن التعليقات.


[Android Central]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 5
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/441-5.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.