سوني تبدأ ببيع هاتف Xperia Z1 f في اليابان 19 ديسمبر الحالي

Posted by Unknown Sabtu, 07 Desember 2013 1 komentar
Xperia Z1 f

Xperia Z1 f


تعتزم شركة سوني البدء ببيع النسخة المصغّرة من هاتفها الرائد Xperia Z1، والتي تحمل اسم Xperia Z1 f والاسم الرمزي SO-02F أو ما سيسمى في النسخة العالمية منه Xperia Z1 Mini، على أن يكون ذلك في اليابان بتاريخ 19 كانون الأول/ديسمبر الحالي، وذلك حسب صفحة خاصة بالهاتف على موقع شركة NTT DoCoMo التي ستوفره لديها.


الهاتف الجديد سيتم توفيره بأربعة ألوان مختلفة وهي: الأسود، الأبيض، الوردي، والأصفر، ويُقدم مواصفات تُماثل أخيه الأكبر، حيث يعمل بمعالج Snapdragon 800 ويملك كاميرا بدقة 20.7 ميغابيكسل وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغابايت، بالإضافة إلى مقاومة المياه والغبار بمعيار IP55/IP58.


ما يختلف به الهاتف هو قياس ودقة شاشة العرض، حيث يملك شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة عرض 720p، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، ويأتي بأبعاد 65×127×9.4 ميليمتر، ويزن 140 غرام.


ما لا نعلمه حاليًا هو إن كانت سوني متى ستُعلن سوني عن نسخة عالمية من Xperia Z1 f، ولكن يتوقع أن تُعلن الشركة عن ذلك خلال معرض CES العام القادم.


هل تعتقد أن وجود نسخة صغيرة من هاتف Xperia Z1 مع مواصفات عالية وتُماثل تلك الموجودة على النسخة الأولى ستثير اهتمامك وتُفكر بشرائها؟ أخبرنا ذلك ضمن التعليقات.


[Xperia Blog]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: سوني تبدأ ببيع هاتف Xperia Z1 f في اليابان 19 ديسمبر الحالي
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/xperia-z1-f-19.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

1 komentar:

Anonim mengatakan...

سوني تبدأ ببيع هاتف Xperia Z1 F في اليابان 19 ديسمبر الحالي >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

سوني تبدأ ببيع هاتف Xperia Z1 F في اليابان 19 ديسمبر الحالي >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

سوني تبدأ ببيع هاتف Xperia Z1 F في اليابان 19 ديسمبر الحالي >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK l6

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.