تحديث أندرويد 4.4.1 قادم قريبًا مع تحسينات تطال الكاميرا

Posted by Unknown Kamis, 05 Desember 2013 0 komentar
tablecompare

chipotlecompare_verge_super_wide


انتشرت مؤخرًا معلومات تُشير إلى وجود أول تحديث فرعي لنسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات)، والذي يحمل الرقم 4.4.1، حيث أشارت بعض المواقع والتقارير إلى وجود زيارات وصلتها عن طريق أجهزة أندرويد تعمل بنسخة فرعية من كيت كات.


وعلى الرغم من أن رقم النسخة الذي يظهر لأصحاب المواقع عند استخدام أحد البرمجيات القادرة على تحديد مصدر الزيارة ليس بالضرورة دقيقًا؛ لأن هناك بعض الأحيان يظهر رقم النسخة 9.9.9، إلا أن تقارير عديدة أكّدت وجود هذا التحديث بالفعل، والذي سيجلب معه تحسينات عديدة وخاصة فيما يتعلق بالكاميرا، وسيصل قريبًا عبر الهواء OTA.


وحسب ما أشار موقع The Verge الذي استطاع عمل مقارنة ما بين الكاميرا في الإصدار الحالي (4.4) والإصدار الذي سيصل قريبًا (4.4.1)، فهناك تحسينات عديدة سيشهدها تطبيق الكاميرا الخاص بأجهزة نيكسوس، حيث تم تقليل زمن إلتقاط الصورة، والذي ينبغي أن يُقلص وقت إغلاق مصراع التصوير، وبالتالي الحصول على صور أكثر وضوحًا بكثير.


lightcompare_verge_super_wide IMG_20131204_133334_verge_super_wide tablecompare foodcompare_verge_super_wide


كما سيقدم التحديث الجديد تحسينات أخرى تهدف إلى تقديم صور ذات جودة عالية أكثر من السابق، بالإضافة إلى تسريع عمل تطبيق الكاميرا بشكلٍ عام. وكما تُظهر الصور أعلاه؛ والملتقطة بعد وقبل التحديث بواسطة هاتف نيكسوس 5، فإن الصور أكثر وضوحًا وجماليةً من السابق.


وقد أوضحت المصادر بأن التحديث الجديد سيصل خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتأكيد ستكون أجهزة نيكسوس هي أول من سيحصل على التحديث كما جرت العادة، ويتوقع أن تقوم غوغل بتوفير التحديث في البداية لهاتف Nexus 5 بما أن الصور التي شاهدناها كانت خاصة بكاميرا نيكسوس 5، على أن يصل بعد فترة لبقية أجهزتها التي حصلت على أندرويد 4.4.


[The Verge]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تحديث أندرويد 4.4.1 قادم قريبًا مع تحسينات تطال الكاميرا
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/441.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.