تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 10

Posted by Unknown Minggu, 08 Desember 2013 0 komentar

nexus 10


أطلقت غوغل قبل أيام قليلة أول تحديث فرعي لنسخة أندرويد (كيت كات) يحمل الرقم 4.4.1، والذي وصل في البداية لأصحاب هواتف Nexus 5، ومن ثم بدأ التحديث بالوصول لكلٍ من Nexus 4 و الحاسب اللوحي Nexus 7 2013 بنسخته WiFi و LTE.


التحديث الجديد بدأ بالوصول أيضًا للحاسب اللوحي Nexus 10 بشكلٍ تدريجي عن طريق الهواء (OTA)، والذي يجلب العديد من التحسينات والإصلاحات، كما هو حال أجهزة نيكسوس السابقة.


إن كنت من أصحاب Nexus 10 ولا ترغب في الانتظار حتى يصل إليك التحديث بشكلٍ تلقائي لأنك مللت من التحقق من وصوله، فيمكنك الحصول على ملفات التحديث الرسمية من غوغل، والتي وفّرتها الشركة على موقعها، مع العلم أن تثبيت التحديث يتطلب وجود أداة adb على جهازك.


حجم هذه التحديثات حوالي 51 ميغابايت فقط، والذي ينقل الجهاز إلى نسخة أندرويد 4.4.1 برقم البناء KOT49E. في حال وصلك التحديث أو قمت بعمله يدويًا، أخبرنا عن التغييرات التي شاهدتها ضمن التعليقات أدناه.


[Android Central]





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تحديث أندرويد 4.4.1 يبدأ الوصول إلى نيكسوس 10
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/12/441-10.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.