تسرب مواصفات هاتف Galaxy S5 ومعلومات عن موعد طرحه

Posted by Unknown Rabu, 27 November 2013 0 komentar

Samsung logo ardroid


بدأت مؤخرًا بعض الشائعات والمعلومات المتعلقة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S5 بالظهور، ورغم أنها ما زالت مبكرة وتفتقر بالتأكيد إلى الدقة الكاملة، إلا أن هذا هو حال التسريبات التي تساعدنا تدريجيًا في تكوين صورة تقريبية عن الهواتف القادمة.


آخر التسريبات نشرها موقع etnews الكوري نقلًا عن مصادر مُطّلعة تشير بأن الهاتف سيعمل بمعالج بمعمارية 64 بِت وسيحمل شاشة مرنة بقياس 5 إنش من نوع OLED مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 16 ميغابيكسل وسيحمل بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية RAM، وسيأتي بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).


معظم هذه المعلومات تتطابق مع تسريبات متفرقة أخرى سمعنا بها سابقًا، لكن الجديد هو أن سامسونج ستبدأ بإنتاج الهاتف على نطاق واسع في كانون الثاني/يناير من العام القادم، على أن تقوم بالكشف عنه وطرحه في الأسواق مابين آذار/مارس أو نيسان/أبريل. كما أشار المصدر بأن الشركة ستكشف معه عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Galaxy Gear. ولو صح هذا فهو يؤكد ما قيل بأن الجيل الأول من الساعة الذي كشفت عنه في أكتوبر الماضي لم يكن إلا نسخة أرادت من خلالها سامسونج اختبار مدى إقبال المستخدمين على هذا المنتج الجديد، وطرح ساعتها استباقًا لقيام آبل بخطوة مماثلة متوقعة. أي أنها تعتبر أن ساعتها الأولى هي مجرد ساعة تجريبية لهذا ستطلق ساعة ثانية بشكل مبكر نسبيًا تزامنًا مع Galaxy S5.


يأتي هذا بعد تسرب صورة إطار معدني قيل أنه سيكون ضمن الهيكل الداخلي للهاتف، لكن كالعادة في مثل هذه الإشاعات، لا شي مؤكد بعد.


ما الذي تتمنى أن تراه من Galaxy S5؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات


[etnews ]





by أنس المعراوي via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: تسرب مواصفات هاتف Galaxy S5 ومعلومات عن موعد طرحه
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/11/galaxy-s5.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.