حوار الجمعة: ما هو نظام التشغيل الذي ستعتمد عليه في حال تركت أندرويد؟

Posted by Unknown Jumat, 29 November 2013 0 komentar
goodbye android

goodbye android


“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.


على الرغم من كون فكرة الحوار هذا الأسبوع ليست محببة لمستخدمي أندرويد، إلا أنه سؤال قد يطرح عليك، أو ربما يراودك بالفعل في يومٍ من الأيام، إما لمشاكل واجهتها بشكلٍ شخصي مع أندرويد، أو لأنك من محبي التغيير وتجربة كل جديد. السؤال هو، إلى أي نظام تشغيل ستنتقل في حال قررت ترك أندرويد يومًا ما؟


الإجابة قد تكون صعبة بعض الشيء، لأن مستخدمي أندرويد بشكلٍ عام ليسو من محبي آبل ونظام تشغيلها iOS، كونه المنافس الأشرس لأندرويد، ويدور بينهما حرب باردة منذ زمنٍ طويل.


التعصب الأعمى أحيانًا، قد يجعلك تكره نظام تشغيل دون أن تكون قد استخدمته ولو لمرة واحدة في حياتك، وبالتالي فإن التنافس الكبير ما بين أندرويد و iOS، يجعل من بعض مستخدمي نظام غوغل كارهين لنظام آبل.


ولكن بعيدًا عن هذه الأفكار المتعصبة، لو قررت ترك أندرويد والتوجه لنظام تشغيل آخر، إلى أين ستتجه؟ هل ستختار نظام iOS، وهو الأقرب والأكثر منافسة لأندرويد، أم ستنتقل إلى ويندوز فون المقدم من مايكروسوفت، وربما تختار بلاك بيري كنظام تشغيل بديل عن أندرويد!


شخصيًا لا أعتقد أنني أستطيع التخلي عن أندرويد بشكلٍ نهائي، ولكن في حال حصل أمرٌ أجبرني على ترك أندرويد، أعتقد أنني سأتوجه لنظام iOS دونًا عن البقية، وحتى وأنا أستمتع بأندرويد حاليًا، لدي رغبة بالتقرب أكثر من منتجات آبل ونظام تشغيلها المتميز iOS، فأنا أكره التعصب لنظام تشغيل دونًا عن غيره رغم حبي لأندرويد.


شاركنا النقاش وأخبرنا وجهة نظرك بنظام التشغيل الذي سيكون مثاليًا بالنسبة لك في حال ابتعدت عن أندرويد لأي سببٍ كان.





by عمر بني المرجة via Ardroid | أردرويد
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: حوار الجمعة: ما هو نظام التشغيل الذي ستعتمد عليه في حال تركت أندرويد؟
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/11/blog-post_29.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.