قوقل تعمل على تشغيل تطبيقات كروم بدون تنصيبها

Posted by Unknown Jumat, 29 November 2013 0 komentar


تطبيقات كروم قوقل تعمل على تشغيل تطبيقات كروم بدون تنصيبها


تعوّل قوقل بشكل كبير على تطبيقات كروم للدفع بمتصفحها و نظام تشغيلها للمنافسة بشكل أقوى، وكنا قد شاهدنا تطوير مزايا مثل التنبيهات الغنية التي تعرض تفاصيل أكثر ويمكن التفاعل معها مباشرة وكذلك دمج مشغل التطبيقات في المتصفح، والآن تعمل قوقل على إمكانية تشغيل التطبيقات مباشرة من خلال الضغط على رابطها بدون الحاجة لتنصيبها على الجهاز.


ونلاحظ أن قوقل قد غيرت تصميم مشغل التطبيقات وأضافت زر للتشغيل يظهر بجانب التطبيقات في نتائج البحث في متجر تطبيقات كروم وبالضغط عليه يعمل التطبيق فوراً دون الحاجة لإضافته وتنصيبه على المتصفح ولا يحتاج لعرض صفحة بالصلاحيات التي يطلبها وغيرها.


تطبيقات كروم 1 قوقل تعمل على تشغيل تطبيقات كروم بدون تنصيبها


وعملت قوقل على فكرة من أجل تشغيل التطبيقات بالضغط على رابطها مباشرة وذلك عند البحث عنها في محرك البحث قوقل بحيث تطبق هذه الفكرة فقط على التطبيقات النظامية التي تم رفعها على المتجر، ولايمكن للتطبيقات المرفوعة على مواقع خارجية أن تشغل تلقائياً حتى لو تم ربطها تشعبياً.


ومن شأن هذا التحديث أن يساعد المستخدمين على تجربة التطبيقات بشكل أكبر لأنها تختصر الخطوات اللازمة أمامهم فلا حاجة الآن للتنصيب ثم إلغاء التنصيب في حال لم يعجبك، فيمكن مثلاً للمطورين أن يضعوا أزرار تقنع المستخدم بتجربة التطبيق مباشرة وبهذه الحالة ستفتح الباب أمامه لتجربة عدد كبير من التطبيقات التي لم يكن يعرفها من قبل.


وهذه المزايا الجديدة ظهرت في متصفح كروميوم وليست جاهزة بعد لإضافتها على متصفح كروم لكن من المتوقع أن تختبرها وتطورها قوقل بشكل أفضل ثم تضيفها للمتصفح.


المصدر



هذه التدوينة قوقل تعمل على تشغيل تطبيقات كروم بدون تنصيبها ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





by محمد حبش via عالم التقنية
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: قوقل تعمل على تشغيل تطبيقات كروم بدون تنصيبها
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke http://android-rush.blogspot.com/2013/11/blog-post_6641.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android rush.